هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة وايت بوينت

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة وايت بوينت الوكيل الوحيد لشركة وايت بوينت و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة غسالات فول اوتوماتيك وايت بوينت

صيانة غسالات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك وايت بوينت

صيانة غسالات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك وايت بوينت

صيانة غسالات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة غسالات اطباق وايت بوينت

صيانة غسالات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة غسالات اطفال وايت بوينت

صيانة غسالات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مجففات ملابس وايت بوينت

صيانة مجففات وايت بوينت الوكيل الوحيد الرسمي لشركة وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة ثلاجات نو-فروست وايت بوينت

صيانة ثلاجات نو-فروست وايت بوينت الوكيل الوحيد في مصر لشركة وايت بوينت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة ثلاجات دي-فروست وايت بوينت

صيانة ثلاجات دي-فروست وايت بوينت الوكيل الوحيد في مصر لشركة وايت بوينت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة ثلاجة دوبلكس وايت بوينت

صيانة ثلاجة دوبلكس وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة ثلاجة عرض وايت بوينت

صيانة ثلاجة عرض وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه وايت بوينت

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه وايت بوينت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة ثلاجة ميني بار وايت بوينت

صيانة ثلاجة ميني بار وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة كولدير وايت بوينت

صيانة كولدير وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير وايت بوينت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة دسبنسر وايت بوينت

صيانة دسبنسر وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر وايت بوينت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة ديب فريزر وايت بوينت

صيانة ديب فريزر وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة دفايات زيت وايت بوينت

صيانة دفايات زيت وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة دفايات كهرباء وايت بوينت

صيانة دفايات كهرباء وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة فلاتر مياة وايت بوينت

صيانة فلاتر مياة وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مروحة ستاند وايت بوينت

صيانة مروحة ستاند وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مروحة راسية وايت بوينت

صيانة مروحة راسية وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مروحة سقف وايت بوينت

صيانة مروحة سقف وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مروحة حائط وايت بوينت

صيانة مروحة حائط وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مروحة ديجيتال وايت بوينت

صيانة مروحة ديجيتال وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مكنسة سجاد وايت بوينت

صيانة مكنسة سجاد وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مكنسة عربية وايت بوينت

صيانة مكنسة عربية وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس وايت بوينتة وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مكنسة يد وايت بوينت

صيانة مكنسة يد وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مكنسة تسوية عشب وايت بوينت

صيانة مكنسة تسوية عشب وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة كشافات وايت بوينت

صيانة كشافات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مجفف يد وايت بوينت

صيانة مجفف يد وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة ريسيفر وايت بوينت

صيانة ريسيفر وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة سكوتر وايت بوينت

صيانة سكوتر وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة هاف بورد وايت بوينت

صيانة هاف بورد وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة بوتاجازات وايت بوينت

صيانة بوتاجازات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة بوتاجاز بلت ان وايت بوينت

صيانة بوتاجاز بلت ان وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة فرن وايت بوينت

صيانة فرن وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة فرن بلت ان وايت بوينت

صيانة فرن بلت ان وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة مايكروويف وايت بوينت

صيانة مايكروويف وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة سخان فوري وايت بوينت

صيانة سخان فوري وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة سخان غاز وايت بوينت

صيانة سخان غاز وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة سخان كهرباء وايت بوينت

صيانة سخان كهرباء وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة سخان مركزي وايت بوينت

صيانة سخان مركزي وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة عجان وايت بوينت

صيانة عجان وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة وايت بوينت)

صيانة وايت بوينت
صيانة خلاطات وايت بوينت

صيانة خلاطات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة هاندبلندر وايت بوينت

صيانة هاندبلندر وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات وايت بوينت

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة وايت بوينت
صيانة مفرمة وايت بوينت

صيانة مفرمة وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة كاتل وايت بوينت

صيانة كاتل وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة شفاط وايت بوينت

صيانة شفاط وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة ماكينة حلاقة وايت بوينت

صيانة ماكينة حلاقة وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة بيبي ليس وايت بوينت

صيانة بيبي ليس وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة استشوار وايت بوينت

صيانة استشوار وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة مكواه شعر وايت بوينت

صيانة مكواه شعر وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة مكواه ملابس وايت بوينت

صيانة مكواه ملابس وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة مكواه بخار وايت بوينت

صيانة مكواه بخار وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة غرفة تبريد وايت بوينت

صيانة غرفة تبريد وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة تكييف مركزي وايت بوينت

صيانة تكييف مركزي وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة تكييف سبليت وايت بوينت

صيانة تكييف سبليت وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة تكييف شباك وايت بوينت

صيانة تكييف شباك وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة تكييف صحراوي وايت بوينت

صيانة تكييف صحراوي وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة تكييف محمول وايت بوينت

صيانة تكييف محمول وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة كاسيت وايت بوينت

صيانة كاسيت وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة كاسيت وايت بوينتة وايت بوينت

صيانة كاسيت وايت بوينتة وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت وايت بوينتة وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت وايت بوينتة وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة موبايل وايت بوينت

صيانة موبايل وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة تليفونات وايت بوينت

صيانة تليفونات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة اجهزة سنترال وايت بوينت

صيانة اجهزة سنترال وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة تليفون لاسلكي وايت بوينت

صيانة تليفون لاسلكي وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة وايت بوينت
صيانة تاب وايت بوينت

صيانة تاب وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة اي باد وايت بوينت

صيانة اي باد وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة اي بود وايت بوينت

صيانة اي بود وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة شاشات ال اي دي وايت بوينت

صيانة شاشات ال اي دي وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة شاشات ال سي دي وايت بوينت

صيانة شاشات ال سي دي وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة شاشات بلازما وايت بوينت

صيانة شاشات بلازما وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة تليفزيونات وايت بوينت

صيانة تليفزيونات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة هوم ثيتر وايت بوينت

صيانة هوم ثيتر وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة سماعات وايت بوينت

صيانة سماعات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة لاب توب وايت بوينت

صيانة لاب توب وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب وايت بوينتك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة كاميرات مراقبة وايت بوينت

صيانة كاميرات مراقبة وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة كاميرات ديجيتال وايت بوينت

صيانة كاميرات ديجيتال وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة كاميرات فيديو وايت بوينت

صيانة كاميرات فيديو وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة اجهزة طبية وايت بوينت

صيانة اجهزة طبية وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة اسانسيرات وايت بوينت

صيانة اسانسيرات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة جهاز بصمة وايت بوينت

صيانة جهاز بصمة وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة باركود وايت بوينت

صيانة باركود وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة ميزان ديجيتال وايت بوينت

صيانة ميزان ديجيتال وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة ماكينة تصوير مستندات وايت بوينت

صيانة ماكينة تصوير مستندات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة طابعة وايت بوينت

صيانة طابعة وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة سكانر وايت بوينت

صيانة سكانر وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة سيرفرات وايت بوينت

صيانة سيرفرات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات وايت بوينت

صيانة وايت بوينت
صيانة فاكسات وايت بوينت

صيانة فاكسات وايت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات وايت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات وايت بوينت

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الوايت بوينتيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة وايت بوينت



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة وايت بوينت في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة وايت بوينت و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة وايت بوينت في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة وايت بوينت بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة وايت بوينت الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة وايت بوينت " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات وايت بوينت ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة وايت بوينتو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة وايت بوينت 500 ج.م و كانت منتجات وايت بوينت متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات وايت بوينت فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة وايت بوينت الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة وايت بوينت في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة وايت بوينت المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء وايت بوينت .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء وايت بوينت اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة وايت بوينت

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة وايت بوينت الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء وايت بوينت يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة وايت بوينت في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء وايت بوينت 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم وايت بوينتبعاء الموافق 17-6-2018 .

-->الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة وايت بوينت انا عميل لدى صيانة وايت بوينت و لان كل اجهزتى في البيت وايت بوينت, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة وايت بوينت من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات وايت بوينت و التعامل مباشرةً مع صيانة وايت بوينت حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة وايت بوينت
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة وايت بوينت و الحقيقة انا شايفة ان شركة وايت بوينت غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة وايت بوينت هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الوايت بوينت الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة وايت بوينت تعاملت مع مركز صيانة وايت بوينت و وجدت افضل خدمة صيانة وايت بوينت في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة وايت بوينت و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة وايت بوينت الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة وايت بوينت صيانة وايت بوينت
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.